تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

شركتنا فروع الشركة

حملة تطبيق المياه الوطنية


بهدف إيجاد بيئة أفضل، وتعاملات أسهل للعملاء كافة بشكل متكامل وبجودة عالية وعلى مدار الساعة، أطلقت شركة المياه الوطنية حملة تطبيق المياه الوطنية تحت شعار #تحكَّم_باستهلاكك، بـأكثر من 30 خدمة ستقدمها للمستفيدين من خدمات المياه والصرف الصحي في مختلف مدن المملكة ومحافظاتها.​


روابط تحميل التطبيق:



 

المواد الإعلامية:









 فيديو/ ماذا تعرف عن الحد الاستهلاكي 

 فيديو/ أكثر من 30 خدمة لعقارك عبر تطبيق المياه الوطنية

فيديو/ خدمة صديق المياه

فيديو/ تحكَّم باستهلاكك

فيديو / خدمة الحد الاستهلاكي

فيديو/ الاطلاع على تفاصيل الفاتورة

فيديو/ الاطلاع على معدل الاستهلاك


الخدمات المقدمة في التطبيق:

 الطلبات:

طلب توصيلة مياه أو صرف صحي - طلب صهريج - غسيل خزان المياه - نقل وتغيير ملكية الحساب - تغيير موقع العداد - فتح العداد بعد الإقفال المؤقت - قفل العداد مؤقتًا - تقسيط فاتورة - تحديث عدد وحدات الفوترة - دمج المديونية - تحديث عدد وحدات البناء.

الشكاوى:

الاعتراض على المخالفة - رفع تسرب عداد - رفع تسرب شبكة - الفاتورة المرتفعة - شكوى بسبب قوارض وروائح - انقطاع مياه - صيانة صندوق - فقدان غطاء غرفة تفتيش - ملاحظة على جودة المياه - اعتراض على صهريج - تلفيات ملكية خاصة - سلوك مقدم الخدمة - عداد مسروق.

البلاغات:

سوء استخدام - طفح صرف صحي - تسرب عداد - تسرب شبكة.

الخدمات:

حجز موعد - الدفع الإلكتروني – تحديد الحد الاستهلاكي.


خدمة الحد الاستهلاكي:

خدمة جديدة متاحة للعملاء عبر تطبيق المياه الوطنية، تساعد العميل في التحكم بكمية الاستهلاك الشهري من خلال إرسال رسالة نصية تنبيهية عن تجاوز الحد الاستهلاكي للمزيد اضغط هنا.