استراتيجيتنا

تاريخ النشر : 11/11/2019 11:30 ص تاريخ آخر تعديل : 25/01/2024 02:03 م

​​​​​​​​​​​​​الركائز الاستراتيجية: 

  • التركيز على العميل

تحسين رضا العملاء من خلال تطوير جودة المياه والخدمات المقدمة، وزيادة تغطية خدمات المياه والصرف الصحي.​

  • تجمعات مناطقية متكاملة

ضمان التكامل السلس مع المديريات فيما يخص الموارد البشرية والإجراءات والإشراف والجاهزية للخصخصة.

  • حماية البيئة

المحافظة على موارد المياه غير المتجددة وتقليل الأثر البيئي الناتج من قطاع المياه.

  • الاستدامة المالية

إعطاء الأولوية لتحسين الإيردات، وتقليل التكلفة والفاقد من المياه، إلى جانب إيجاد مصادر إيرادات جديدة.

الممكنات الاستراتيجية: 

  • التميز في الإجراءات والتشغيل

رفع الكفاءة التشغيلية، وإدارة عمليات ذات كفاءة وفعالية، وإدارة الأصول التي تركز على تحسين الإجراءات، وتطوير الصحة والسلامة والبيئة.

  • التحليلات والتحوّل الرقمي

تحديث أنظمة تقنية المعلومات، ورقمنة الإجراءات، واعتماد التحليلات المتقدمة التي تتضمن التقنيات الحديثة في صنع القرار.

  • منظمة مرنة عالية الأداء

تطبيق أفضل المعايير في الحوكمة، وإدارة الأداء والمواهب، وتحسين بيئة العمل.