الركائز الاستراتيجية:
تحسين رضا العملاء من خلال تطوير جودة المياه والخدمات المقدمة، وزيادة تغطية خدمات المياه والصرف الصحي.
ضمان التكامل السلس مع المديريات فيما يخص الموارد البشرية والإجراءات والإشراف والجاهزية للتخصيص.
المحافظة على موارد المياه الغير متجددة وتقليل التأثير البيئي الناتج من قطاع المياه.
إعطاء الأولوية لتحسين الإيردات، وتقليل التكلفة والفاقد من المياه، إلى جانب إيجاد مصادر إيرادات جديدة.
الممكنات الاستراتيجية:
- التميز في الإجراءات والتشغيل
رفع الكفاءة التشغيلية، وإدارة عمليات ذات كفاءة وفعالية، وإدارة الأصول التي تركز على تحسين الإجراءات، وتطوير الصحة والسلامة والبيئة.
- التحليلات والتحوّل الرقمي
تحديث أنظمة تقنية المعلومات، ورقمنة الإجراءات، واعتماد التحليلات المتقدمة التي تتضمن التقنيات الحديثة في صنع القرار.
تطبيق افضل المعايير في الحوكمة، وإدارة الأداء والمواهب، وتحسين بيئة العمل.