زيادة المحتوى الرقمي لتحسين خدمات العملاء

  الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء في قطاعي المياه والصرف الصحي من خلال تحسين وتطوير البنية التحتية الرقمية التي تشمل الشبكات الإلكترونية والتطبيقات ذات العلاقة بخدمات العملاء.

أهداف المبادرة

مستهدفات المبادرة

  • ​البرامج الأمنية حسب معايير هيئة الأمن السيبراني والمعايير الدولية (مشروع الآيزو – تطبيق متطلبات هيئة الأمن السيبراني - تأمين البنية التحتية لشبكة المشاعر  وإجراءات اختبار اختراق  الأنظمة).
  • برنامج حياة (الفوترة - العدادات الذكية).
  • برنامج خدمات العملاء (مركز الاتصال – إعادة هندسة الأعمال – التحصيل – رضا العملاء - الحملات الإعلانية - تحسين خبرات العملاء والخدمات الإلكترونية والصهاريج والأجهزة الذكية ونظام الشكاوى ونظم مراكز خدمات العملاء).
  • برنامج التحكم الذكي (مشاريع التحكم الذكي بالشبكات – الذكاء الاصطناعي – التحكم بالضغوط).
  • برنامج تطوير أنظمة تقنية المعلومات لاستيعاب التوسع في المدن (رخص الأنظمة – الدعم الفني للرخص وجميع مشاريع ترقية وتحديث البنية ورفع سعة شبكات مركز المعلومات وجميع الأنظمة الواجب توافرها كنظام أوركل ونظام الموارد وتصميم الأنظمة للشركة).

النتائج المنجزة