زيادة المحتوى الرقمي لتحسين خدمات العملاء

  • الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء في قطاعي المياه والصرف الصحي، وذلك من خلال تحسين البنية التحتيّة الرقميّة وتطويرها.

    أهداف المبادرة

    • إطلاق برنامج حياة (توحيد أنظمة الفوترة – ربط نظام الفواتير بالعدادات الذكية – توحيد العمليات- رفع نسبة دقة الفواتير – تدقيق الفواتير ونقلها إلى النظام الجديد).
    • التحكم الذكي بشبكات المياه والصرف الصحي والذكاء الاصطناعي. 
    • تطوير أنظمة البنية التحتية لتقنية المعلومات وترقيتها لاستيعاب التوسع في ضم مدن جديدة.
    • الارتقاء بمستوى خدمات العملاء من خلال توفير القنوات الرقمية للتواصل من قبل العميل. 
    • تطبيق متطلبات الأمن السيبراني والمعايير الدولية للبنية الرقمية.

     مستهدفات المبادرة

    • سرعة الاستجابة في التعامل مع احتياجات وطلبات العملاء.
    • تحقيق مستهدفات المبادرة في سنة 2023 .