تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
NWC الصفحة الرئيسية شركتنا ميثاق المستخدمين

شركتنا ميثاق المستخدمين


التزامات شركة المياه الوطنية

‌المساعدة والدعم:
يتضمن موقع شركة المياه الوطنية صفحات لمساعدة زوار الموقع ودعمهم (تواصل معنا، الأسئلة الشائعة)، كما توفر هذه الصفحات إجابات لكل ما يحتاجه زوار الموقع، وتم توفير محتوى مقروء ومواد ووسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط، وبعض أشكال المساعدة ليناسب محتوى الموقع أكبر عدد ممكن من الزوار.
 

‌الخصوصية وسرية المعلومات:
 تعتبر سرية الزوار وخصوصيتهم من الأمور البالغة الأهمية لدى الشركة؛ لذلك حرصت الشركة على وضع سياسة واضحة بهذا الخصوص تضمن الحفاظ على جميع البيانات المتعلقة بعموم المتصفحين للموقع. 


توفير آليات للتواصل والمشاركة:
تلتزم إدارة الموقع بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة تواصل معنا، كما توفر شركة المياه الوطنية وسيلة تواصل سريعة أخرى متخصصة وأكثر شفافية مع المستفيدين عبر خدمة (تواصل مع الرئيس التنفيذي)، إضافة إلى خدمة الإبلاغ عن الممارسات غير القانونية، وذلك لتعزيز قيم التواصل واحترام العملاء والمستفيدون من خدماتها عبر التنبيه عن حالات الفساد أو المشاكل الإدارية أو تقديم الاقتراحات والأفكار التي من شأنها تعزيز نجاح أعمال الشركة.
 
معايير الخدمة الإلكترونية:
  1. الزمن المستغرق لاستخدام الصفحة الرئيسية، وكل الصفحات الأخرى لا يتعدى 6 ثوانٍ كحد أقصى.
  2. الزمن المستغرق لاستخدام الصفحة الرئيسية بالموقع يتراوح في المتوسط بين 2 إلى 4 ثوانٍ.
  3. نسبة الجاهزية 99%.
  4. يحرص الموقع الإلكتروني لشركة المياه الوطنية على رفع مستويات الأداء والجودة لتحسين النسبة الحالية وتقليل الأعطال.
 
مسؤوليات العملاء
بما أن موقع شركة المياه الوطنية يلتزم بتقديم أفضل خدمات ممكنة لعملائه، فإن هناك عددًا من المسؤوليات التي يتحملها العملاء، بما يضمن وصول الفائدة إليهم حسب ما حددته إدارة الموقع، وفيما يلي بعض التفاصيل حول مسؤوليات العملاء تجاه الموقع:

  1. سياسة استخدام الموقع: يجب على مستخدمي الموقع الاطلاع على وثيقة وبنود الاستخدام الخاصة بالموقع، والالتزام بكل ما جاء فيها.
  2. المشاركة الإلكترونية: استحدث موقع شركة المياه الوطنية عددًا من قنوات المشاركة الإلكترونية التي تضمن زيادة تفاعل العملاء مع كل ما يتم نشره على الموقع، وتتضمن المشاركة ا​لإلكترونية على عدد من أدوات المشاركة، منها قنوات التواصل الاجتماعي، ولكي يتمكن العملاء من المشاركة عبر أي من هذه القنوات، فإن عليه أولاً الالتزام بالمعايير والشروط المحدد لكل من هذه القنوات، والالتزام بما جاء في سياسية الخصوصية.
  3. الشكاوى والاستفسارات: يلتزم المستخدمون بتوفير معلومات دقيقة وصحيحة أثناء كتابة الشكوى أو الاستفسار، وذلك ليتم التعامل معها بشكل رسمي وصحيح من قبل الإدارات المعنية.